منتديات ملكة احساسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات ملكة احساسي

منتديات شبابية حيوية حيث لإبداعهم قلم

4 مشترك

أين أنا ؟؟

ألماسه
    ألماسه
    احساس نشيط
    احساس نشيط

أين أنا ؟؟ Empty أين أنا ؟؟

مُساهمة  ألماسه الإثنين مارس 01, 2010 5:10 am

هيا يا انفاسي اهدئي ويا دقات قلبي توقفي عن السرعه لماذا يا طرافي ترتجفين ..يا عيناي
    توقفي عن البكاء ما اقسى البكاء بصمت ، شهقاتي تتبخر وتتبدد أشعر بحرارة دموعي إن المكان مظلم معتم
    يحرمني تحديد موقعي ، اتحسس الجدران فهي السبيل الوحيد لتحديد موقعي أخشى أن اصدر صوت فتقترب نهايتي ، استعنت بالله
    لأقف على قدمي .... كدت أصرخ صرخة تبدد هدوء المكان يظهر ان قدمي مكسورة رميت بثقل جسمي على الحائط
    صرت اسير ابحث عن نهاية لهذا الحائط لكن ...يظهر لا نهاية له حتى اني متاكده من اني مازلت اسير بخط مستقيم لحظة..
    جاء انعطاف بالحائط اتبعته وانا اتحمل الام اقدامي واشعر بحرارة دموعي وتقطع صرخاتي حنجرتي
    صرت أشتم رائحة دماااااء اصبح الحائط مليء بالثقوب ، صرت اشعر برطوبة المكان ، ابتعلت عبراتي وجفت دموعي
    بدأت احتمي بنفسي واشد القبض على ملابسي من شدة الخوف حتى اني نسيت الام قدمي اما قلبي اااه كم ارجوه ان لايخرج من مكانه
    ليس امامي سوى ان اكمل المسير،اكملت الخطوات الثقيلة المؤلمة لا اعرف كم من الوقت مضى لكن ما اعرفه اني اعيش لحظات
    من البؤس والرعب ، لحظة اصدمت قدماي في شيء ان كان قلبي في ما مضى يدق بسرعه فالان توقف عن الدق
    جلست ببطئ ..لأرى لا شيء ..كم اتمنى ان ما اعيشه كابوس وسينتهي لكن ..يظهر انه واقع
    مددت يدي لألتمس ما امامي إنه ...إنه ...إنه راس وهاهي العينين وها هو الانف يظهر ان هناك دماء طريه على هذا الوجه، ها هي اسنانه
    تجمدت اصابعي ،شلت يدي ، وقف شعر رأسي أخذت أرتجف كأني جذع نخله في مهب الريح
    إلاااااهي ألطف بي
    إنه رأس دون جسد ،لقد لمست منحره ثمه تحسست مسافه من المكان لأرى عدد لايستهان به من الرؤس
    انهارت دموعي واتصقت بالحائط ، علّ الحائط يضمني ، ماذا سأرى أيضا..في هذا الظلام الدامس، بدأت أسحب أقدامي سحبا فأنا لم اعد أقوى على اتخاذ
    الخطوات ،بدأت أسمع صوت أنفاسي المضطربه فأنا لم أعد أتحمل أن اخفيها أكثر ،كيف سأخرج من هذا المكان
    وأين أين أنا حتى أخرج ...فجأة تعلقت قدمي بشئ ما أفقدني توازني فسقطت على وجهي ....كانت الارض قاسية
    مما اشعرني بتهشم أنفي فأطلقت صرخه ألم بددت الظلام والهدوء في المكان أخذت أبكي بصوت عالي
    لم أتحمل ألم قدمي والان أنفي صرت أبكي وأضرب الارض
    أبكي ألم أبكي حرقة وخوف من المجهول
    اعتدلت بجلستي لالتصق بالحائط حتى افكر ماذا افعل ، في هذه اللحظة شيء ما قطع عليّ عبراتي وآهاتي لقد شعرت بشيء ما يتحرك
    إني أسمع خطوات لكني لا أرى شيئا فالظلام حالك ودامس فازدرت ريقي عليّ اهدأ
    فاكتشف من صوت الخطوات أنه جسم ضخم ....ما اتعسني ما اتعسني
    رأيت وميض بالظلام بدد هذا السواد ، خرجت عيناي من محجريهما....هل مارايته سيف نعم انه سيف سأموت لا محالة حاولت ان اعود الى الوراء
    لكن الحائط حال بيني وبين رغبتي ، اقترب الجسم الصخم أمسك بكتفي أخذ يجرني
    إلى أين ؟؟إلى حيث الموت ، أنا لا يهمني اني سأموت بقدر ما يهمني هو لماذا سأموت ؟ مددت يدي عليّ أجد من ينقذي لكني تمسكت باللاشئ بالظلام بالهواء حاولت الوصول الى الارض لامسك بجسم صلب أقرب ان يكون صخرة أخذتها دون تفكير لأرميها بوجهه حاولت ان اصيبه واضرب راسه فأشغله عني سمعت صرخة اخترق آذاني وما زلت أسمع التأوهات ، لكني أعرف هذا الصوت هل معقول ان من كان يجرني هو ..هو ..
    اخترق عيني شعاع النور فتحت عيني رأيت أختي تتأوه ألقت نظرة سريعه حولي رأيت غرفتي شاهدت هاتفي النقال على الارض
    سألت بدهشة ماذا بكِ؟؟
    صرخة بوجهي : تجاوزت الساعة الثامنه أليس لديك محاضرات
    هل جزاء ايقاضي لك أن تصفعيني بهاتفك هيا انهضي تأخرنا
    نزلت علي كلماتها كالصاعقة ....ثم انفجرت ضاحكة وقلت وانا أسير نحو الباب: ستعذريني إن رويت لك ما كنت أشاهده بالمنام
    ملكة دون عرش
    ملكة دون عرش
    احساس جديد
    احساس جديد

أين أنا ؟؟ Empty رد: أين أنا ؟؟

مُساهمة  ملكة دون عرش الإثنين مارس 01, 2010 9:47 pm

مشكورة على الموضوع تسلم ايدج rabbit
    احساسي يكفيني
    احساسي يكفيني
    المديرة

أين أنا ؟؟ Empty رد: أين أنا ؟؟

مُساهمة  احساسي يكفيني السبت مارس 20, 2010 2:47 pm